حمل التطبيق  
امنح طفلك المزيد من المرح مع كود خصم شي ان للألعاب

امنح طفلك المزيد من المرح مع كود خصم شي ان للألعاب

يُمكنك الآن الاستفادة من أحدث كود خصم شي ان للألعاب من تطبيق قسيمة عند شراء ما تُحبه من ألعاب مميزة باختلاف أنواعها لأطفالك، تابع المقال للمزيد من التفاصيل!

!مع قسيمة ، تدلل بالخصومات كلها

لأن قسيمة ما يقول لا

قسيمه
قسيمه

هل ترغب في تدليل أطفالك بألعاب ممتعة؟ هل تبحث عن أحدث كود خصم شي ان للألعاب؟ نحن في قسيمة نساعدك في هذا الأمر! حيث نوفر لك أفضل كوبونات الخصم الفعالة التي تُمكنك من شراء ما تُحبه من منتجات شي ان بتخفيضات مُذهلة تصل حتى 15% على طلباتك!

ما هو موقع شي ان الأصلي؟

يُمثل متجر شي ان واحدًا من أشهر المتاجر الإلكترونية العالمية التي توفر كل ما يتعلق بالأزياء التابعة لأحدث صيحات الموضة بما يلبي جميع الأذواق، كما يوفر المتجر العديد من المنتجات إلى جانب الأزياء مثل الإلكترونيات، الألعاب، مستلزمات الحيوانات الأليفة، وغيرها الكثير بأسعار مميزة. تم إنشاء المتجر في عام 2008 في دولة الصين على يد مجموعة من مُحبي الأزياء العالمية، واستمر المتجر في التطور حتى يومنا هذا ليصبح من أعرق منصات التسوق على مستوى العالم.

نوفر لك في تطبيق قسيمة كود خصم شي ان للألعاب يُمكنك الاستفادة منه بكل سهولة عند تسوقك من المتجر.

فريق قسيمة يوضح لك أبرز مزايا متجر شي ان

كيفية الشراء من متجر شي ان

  1. قم بفتح المتجر الإلكتروني أو التطبيق الخاص بـ شي ان على جوالك.
  2. قم بإضافة المنتجات التي ترغب في اقتنائها إلى عربة التسوق مع تحديد الكمية والألوان إذا لزم الأمر.
  3. اضغط على عرض السلة لتتمكن من مراجعة مشترياتك.
  4. اضغط على الاستمرار بالتسوق إذا كنت ترغب في إضافة منتجات أخرى، أو تابع للدفع الآمن إذا كنت ترغب في تأكيد طلبك.
  5. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على شي ان.
  6. قم بإدخال بيانات الدفع والشحن.
  7. حدد عنوان الشحن ووسيلة الدفع.
  8. قم بإدخال كود خصم شي ان للألعاب.
  9. استكمل الخطوات المتبقية،وقم بتأكيد طلبك.

ما هي المنتجات الغير قابلة للإرجاع في متجر شي ان؟

لا يسمح المتجر باسترجاع أو استبدال بعض المنتجات على سبيل المثال: المجوهرات، الإكسسوارات، الملابس الضيقة، وملابس السباحة. كما لا يُمكنك إرجاع المنتجات المُستعملة من قبل، فلابد من إرجاع المنتجات بحالتها الأصلية وقت استلام الطلب.

ما هي المنتجات التي يُمكنني شرائها بـ كود خصم شي ان للألعاب؟

يُمكنك شراء كل ما تُحبه من الألعاب بجميع أشكالها وأنواعها من خلال كود خصم شي ان مثل: ألعاب المطبخ واكسسوارات تلبيس الأطفال، الأطقم الطبية وأطقم الأموال للأطفال، تشكيلات تلبيس الأطفال، ألعاب تنظيف المنزل، أدوات ومستلزمات لعب الأطفال، محلات واكسسوارات الأطفال، الفنون والحرف اليدوية، مجسمات الطين والبلاستيسين، الأطقم الحرفية، لوحات الرسم والكتابة، ملصقات الأطفال، معدات اللياقة البدنية للأطفال، الألغاز، بصريات الأطفال، ألعاب ما قبل المدرسة، الأجهزة اللوحية، الألعاب التعليمية الإلكترونية، المكعبات السحرية، ألعاب الحروف، ألعاب البناء، مكعبات، لوازم الحفلات، ألعاب الفيديو، ألعاب التحكم عن بعد، آلات موسيقية، معدات التسجيل، ميكروفونات، الألعاب المائية، ألعاب الشاطئ، ألعاب الأطفال والرضع، عربة الأطفال، وألعاب مقعد السيارة.

كيف استعمل كود الخصم؟

يُمكنك استخدام كود خصم شي ان للألعاب أو المكافأت خلال الدفع وذلك عن طريق إرفاق الكود أو نقاط المكافأت في الموضع المحدد لها، ثم الضغط على كلمة "تطبيق" لتفعيل الخصم بشكل تلقائي على إجمالي تكلفة الطلب، لن يتم تفعيل نسبة الخصم في حالة مواصلة الخروج دون الضغط على "تطبيق".

كيفية استرداد المبلغ من شي ان

في حالة الدفع الإلكتروني سيصلك المبلغ إلى محفظة شي إن الخاصة بك أو عبر وسيلة الدفع الأصلية وفقًا لطريقة الاسترداد التي قُمت بإختيارها، وفي حالة الدفع عند الاستلام سيتم إرسال المبلغ إلى محفظتك على شي إن.

كم يستغرق استرداد المبلغ من شي ان؟

فور بدء عملية استرجاع المبلغ سيصلك رسالة عبر بريدك الإلكتروني، ويُحدد وقت استرجاع الأموال بناءً على كيفية الاسترداد والبنك وفقًا لما يلي:

في النهاية، بعد أن تعرفنا على نشأة متجر شي ان، أهم مميزاته، كيفية الشراء من شي ان، كيفية استخدام كود خصم شي ان للألعاب، وطريقة استرداد الأموال من شي ان والوقت المُستغرق في الاسترداد. يُمكنك الآن شراء كل ما تحتاجه من ألعاب مميزة لأطفالك بأسعار مُخفضة مع كود خصم شي ان المتوفر على تطبيقنا قسيمة!

تدري ان فيه اكثر من 65 متجر متاح فقط على قسيمة ؟

الحصريات لعبتنا حمّل تطبيقنا وخليك مميز

قسيمه جميع الحقوق محفوظة لموقع قسيمة 2024