حمل التطبيق  
كيف احصل على أكواد الخصم حصرية للمتاجر الشهيرة؟

كيف احصل على أكواد الخصم حصرية للمتاجر الشهيرة؟

احصل الآن على أقوى أكواد الخصم حصرية من تطبيق قسيمة لمتاجرك الإلكترونية المُفضلة مع الاستمتاع بشراء كل طلباتك واحتياجاتك بأسعار مميزة وتخفيضات وعروض فعالة!

!مع قسيمة ، تدلل بالخصومات كلها

لأن قسيمة ما يقول لا

قسيمه
قسيمه

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بـ أكواد الخصم حصرية لمختلف المتاجر والتطبيقات الإلكترونية، مع شراء العديد من المنتجات التابعة لأهم العلامات التجارية العالمية والمحلية بتخفيضات فعالة، فلا تُهدر وقتك في البحث بعد الآن؛ لأننا في تطبيق قسيمة نوفر لك أحدث كوبونات الخصم التي توفر عليك الكثير من المال! تابع معنا المقال لنتعرف معًا على التفاصيل!

ما هي أكواد الخصم؟

الأكواد أو كوبونات الخصم هي عبارة أرقام ورموز يُستخدمها المتسوقين عند شراء ما يحتاجونه من الخدمات والمنتجات المختلفة بهدف الاستفادة من خصومات أو تخفيضات مالية، ونجد أكواد الخصم حصرية على المتاجر والتطبيقات الإلكترونية، المواقع المتخصصة في توفير الكوبونات، مواقع التواصل الإجتماعي، وغيرها من المصادر التي تُمكن المشتري من استخدام كوبون الخصم بشكل سلس أثناء عملية التسوق، ومن أشكال أكواد الخصم:

ما هو تطبيق قسيمة؟

تطبيق قسيمة هو عبارة عن تطبيق كوبونات خصم يُثبت على الهواتف الجوالة، ويتوفر عليه أكواد الخصم حصرية لأشهر المتاجر والتطبيقات الإلكترونية التي تُقدم ملايين المنتجات والخدمات التي تحتاج إلى شرائها بتكلفة مُخفضة، ومن أهم المجالات التي يوفر لها التطبيق قسائم شراء وكوبونات:

  1. الأزياء.
  2. الصحة.
  3. الجمال.
  4. الإلكترونيات.
  5. الهدايا.
  6. السيارات.
  7. تطبيقات التوصيل.
  8. الصيدليات.
  9. البنوك والاستثمار.
  10. الأم والأطفال.
  11. البقالة.
  12. المطاعم والمقاهي.
  13. الترفيه.
  14. الرياضة.
  15. العطور.
  16. مستلزمات المنزل.
  17. العبايات.
  18. مستلزمات الرجال.

لماذا استخدم تطبيق قسيمة؟

هناك العديد من المزايا والأسباب التي تُحفزك على استخدام تطبيقنا، إليك أهمها:

ما هي بعض المتاجر التي تُقدم أكواد الخصم حصرية عبر قسيمة؟

هناك ما يزيد عن 65 متجر إلكترونيًا يُقدم كوبونات خصم فعالة من خلال تطبيقنا، ومن أهمها:

كود خصم نايس ون

يُمكنك الاستمتاع بشراء كل ما تُحبه من منتجات العناية بالبشرة والتجميل وأرقى العطور النسائية والرجالية الساحرة من المتجر الشهير بنسبة خصم تصل حتى 5% من قيمة مشترياتك عبر كوبون خصم نايس ون، كما نوفر لك كوبون خصم ثابت بقيمة 45 ريال سعودي صالح للاستخدام عندما تحصل على مشتريات بتكلفة أكثر من 450 ريال.

كود خصم نمشي 

نوفر لك أحدث كوبونات الخصم لمتجر نمشي، حيث يُمكنك الحصول على كل ما ترغب في اقتنائه من أجود ملابس الرجال، النساء، والأطفال، الإكسسوارات، الحقائب، الأحذية، مستلزمات وأدوات المنزل، الكتب، وغيرها من المنتجات بتخفيضات تتراوح بين نسبة 10% حتى 20% على تكلفة المنتجات الأصلية.

كود خصم نون

يُقدم لك تطبيق قسيمة أكواد الخصم حصرية لمتجر نون لتتمكن من اقتناء ما تود شرائه من مختلف أقسام المتجر من: أجهزة إلكترونية، ملابس، مستحضرات تجميل، أدوات وأجهزة منزلية، أثاث، عطور، وغيرها بواسطة عدة أكواد، أهمها: كود خصم نون للمستخدمين الجدد كاش باك 10% بحد أقصى 50 ريال سعودي، كاش باك بنسبة 5% بحد أقصى 10 ريال للمستخدمين القدامى، و كاش باك 15% بحد أقصى 75 ريال للمستهلكين الجدد.

كود خصم علي اكسبريس

يُمكنك شراء ما تُفضله من أجهزة منزلية، حقائب، ملابس، مجوهرات، ساعات، ألعاب، وغيرها من منتجات علي اكسبريس الأصلية بخصومات فعالة تصل حتى 90% عند تفعيلك لـ كوبون الخصم الذي نُوفره لك على تطبيق قسيمة.

كود خصم المسافر

يوفر لك فريق قسيمة كوبون خصم المسافر بنسبة خصم تتراوح بين 5% حتى 20% يُمكنك الاستفادة منها عند طلب خدمات الشحن، تأجير السيارات، التنقلات، التأشيرات، وغيرها من الخدمات التي يوفرها موقع المسافر لعملائه.

 

احصل الآن على كود خصم نون من تطبيق قسيمة

كود خصم هوم بوكس

يوفر لك تطبيقنا أكواد الخصم حصرية عند تسوقك من متجر هوم بوكس لما تحتاج إليه من قطع الأثاث الفاخرة الخاصة بغرف المعيشة، السفرة، النوم، مستلزمات المطابخ والحمام، إكسسوارات الغرف، وغيرها من المنتجات بنسبة خصومات تصل حتى 5% على مشترياتك من المتجر الإلكتروني.

في النهاية، بعد أن تعرفنا معًا على ماهي كوبونات الخصم؟ وما هو تطبيق قسيمة وما أهم الأسباب التي تدفعك لاستخدامه؟ وأشهر الأكواد المتوفرة على التطبيق. لا يُمكنك إهدار فرصة الحصول على أكواد الخصم حصرية على تطبيقنا، ثبته الآن وأنعم بتجربة تسوق مثالية مع الاستفادة من أقوى العروض والخصومات!

تدري ان فيه اكثر من 65 متجر متاح فقط على قسيمة ؟

الحصريات لعبتنا حمّل تطبيقنا وخليك مميز

قسيمه جميع الحقوق محفوظة لموقع قسيمة 2024