حمل التطبيق  
كود خصم اي هيرب للمنظفات : تدلل بالعروض الحصرية

كود خصم اي هيرب للمنظفات : تدلل بالعروض الحصرية

احصل الآن على كود خصم اي هيرب للمنظفات من تطبيق قسيمة واستمتع بشراء ما تحتاجه من أجود المنتجات الأصلية لأشهر العلامات التجارية العالمية بأسعار مميزة ومُخفضة

!مع قسيمة ، تدلل بالخصومات كلها

لأن قسيمة ما يقول لا

قسيمه
قسيمه

هل تبحث عن أقوى كود خصم اي هيرب للمنظفات يُمكنك من الحصول على منتجات العلامة التجارية الأصلية بأسعار مُخفضة؟ يُمكنك تحقيق هذا بسهولة عند تثبيت تطبيق قسيمة على جوالك والاستفادة من أحدث عروض وخصومات اي هيرب التي نوفرها لك! كما يُمكنك الحصول على أكواد وكوبونات الخصم المتنوعة بكل سهولة عند متابعة قسيمة على منصات التواصل الإجتماعي المختلفة!

كود خصم اي هيرب للمنظفات

يُمكنك الاستمتاع بشراء كافة طلباتك من منتجات قسم المنظفات على متجر اي هيرب بخصومات وتخفيضات فعالة، وأسعار مميزة تقل ثلاث أضعاف عن أسعار الصيدليات في المملكة العربية السعودية.

مميزات متجر اي هيرب

ما هي المنتجات التي يُمكنني شرائها بـ كود خصم اي هيرب للمنظفات؟

يُمكنك شراء كل ما تُفضله من أجود المنتجات الأصلية بخصومات مميزة عند تفعيل كود خصم اي هيرب على المتجر، أبرزها: منتجات الاستحمام والاغتسال، العلاجات العطرية، زيوت الجسم والتدليك، معقمات اليد، أقنعة البشرة، منتجات العناية بالجسم والشعر، منتجات العناية بالشفاه والفم، أقنعة التقشير، منتجات تنظيف وصنفرة وتوحيد لون البشرة، الدهان، خزانات الأدوية، منتجات العناية الخاصة بالرجال، منتجات التجميل الكورية، المرطبات والكريمات، الفرش ومستحضرات الماكياج، والسيروم والعلاجات.

ما هي تكلفة الشحن من متجر اي هيرب؟

تختلف رسوم الشحن باختلاف المنتج، موقع تسليم المنتج، ووزن الطلب. فنجد أنه كلما كان موقع العميل أبعد كلما زادت رسوم الشحن.

ما هي سياسة الإستبدال والإرجاع في متجر اي هيرب؟

يُمكنك المتجر من استبدال او إرجاع المنتجات التالفة خلال 30 يومًا من تاريخ الإستلام، ويُمكنك إرجاع المنتجات التي تحمل علامة اي هيرب التجارية خلال 90 يومًا من تاريخ الاستلام، وهذا يكون بناءً على الشروط التالية:

  1. أن يكون المنتج في حالته الأصلية وقت الاستلام.
  2. أن يكون المنتج ضمن المنتجات المسموح بإرجاعها.
  3. أن لا يكون الضرر في المنتج نتيجة سوء استعمال العميل.

ما هي المدة المستغرقة في توصيل طلبي من متجر اي هيرب؟

بعد تفعيل كود خصم اي هيرب للمنظفات وإتمام عملية الشراء، نجد أنه في أغلب الأحوال تستغرق المنتجات مدة من 5 إلى 10 أيام عمل في عملية التوصيل باستثناء العطلة الإسبوعية، وقد تتأخر عملية الشحن والتوصيل في حالات نادرة نتيجة تأخير الجمارك لدخول الطرد أو الضغط على شركة الشحن.

ما هي خيارات الدفع المتاحة على متجر اي هيرب؟

يدعم اي هيرب العديد من طرق الدفع الآمنة، والتي تتمثل فيما يلي:

  1. الدفع عن طريق بطاقات مايسترو.
  2. الدفع من خلال بطاقات ماستر كارد.
  3. الدفع عبر بطاقات فيزا.
  4. الدفع بواسطة جوجل باي.
  5. الدفع عن طريق آبل باي.
  6. الدفع عبر جي سي بي.
  7. الدفع من خلال أمريكان اكسبريس.
  8. الدفع بواسطة بطاقات يونيون باي.

هل يُوفر متجر اي هيرب خدمة التقسيط؟

نعم بالطبع، يوفر لك متجر اي هيرب إمكانية شراء ما تُحبه من منتجات مع إمكانية سداد التكلفة على دفعات مريحة وآمنة من خلال الدفع عبر منصة تابي أو تمارا لخدمات التقسيط.

ما هي شركات الشحن السعودية المتوفرة على متجر اي هيرب؟

كم تستغرق عملية استرداد الأموال من متجر اي هيرب؟

يستغرق الأمر 24 ساعة في حالة الاسترداد إلى رصيدك على المتجر، وفي حالة استرداد الأموال نقديًا يستغرق الأمر 30 يومًا لأغلب المنتجات.

كيف يُمكنني تتبع طلبي من اي هيرب؟

يُمكنك تتبع طلبك بكل سهولة من خلال رسائل البريد الإلكتروني أو من خلال التواصل مع شركة الشحن.

كيف يُمكنني تثبيت تطبيق اي هيرب على جوالي؟

يُمكنك تثبيت تطبيق اي هيرب على جوالك بكل سهولة من خلال جوجل بلاي أو آبل ستور.

 

في الختام، بعد أن وضحنا إليك أهم مميزات متجر اي هيرب، أهم المنتجات التي يُمكنك اقتنائها من خلال كود خصم اي هيرب للمنظفات، وسائل الدفع المتوفرة على المتجر، المدة المستغرقة في توصيل الطلبات من اي هيرب، شركات الشحن المتاحة على المتجر، كيفية تتبع طلبك من متجر اي هيرب، وكيفية تثبيت تطبيق اي هيرب على هاتفك الجوال. لاتتردد في شراء أجود منتجات المنظفات الأصلية من المتجر بخصومات وتخفيضات مميزة مع كود خصم اي هيرب المتوفر على تطبيق قسيمة!

 

تدري ان فيه اكثر من 65 متجر متاح فقط على قسيمة ؟

الحصريات لعبتنا حمّل تطبيقنا وخليك مميز

قسيمه جميع الحقوق محفوظة لموقع قسيمة 2024