حمل التطبيق  
استمتع الآن بأقوى عروض وخصومات نون على مشترياتك

استمتع الآن بأقوى عروض وخصومات نون على مشترياتك

استمتع الآن بأقوى عروض وخصومات نون الفعالة وأحدث كوبونات الخصم المتوفرة على تطبيق قسيمة وتُمكنك من شراء ما تُحبه من منتجات المتجر الأصلية بتخفيضات مميزة!

!مع قسيمة ، تدلل بالخصومات كلها

لأن قسيمة ما يقول لا

قسيمه
قسيمه

هل تبحث عن أفضل عروض وخصومات نون؟ هل ترغب في الحصول على أحدث اكواد خصم فعالة عند الشراء من المتجر؟ لا تهدر وقتك في البحث بعد الآن، فنحن في تطبيق قسيمة نوفر لك أقوى الكوبونات وقسائم الشراء المميزة التي توفر لك الكثير من الأموال عند التسوق من نون، تابع معنا المقال للمزيد من التفاصيل!

كيف يُمكنني الحصول على عروض وخصومات نون؟

يُمكنك بكل سهولة الاستفادة من كوبونات خصم نون التي تُمنحك أقوى الخصومات والعروض من قسيمة عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بتنزيل تطبيق قسيمة على جوالك من خلال جوجل بلاي أو آبل ستور.
  2. ابحث عن كود خصم نون في خانة البحث بعد تثبيت التطبيق وفتحه.
  3. انسخ الكود لحافظة جوالك، وانتقل إلى متجر نون.
  4. أضف مشترياتك إلى سلة التسوق، واختر واحدة من طرق الدفع.
  5. الصق كوبون خصم نون في المكان المحدد له لتتمكن من الاستفادة من عروض وخصومات نون.
  6. استكمل الخطوات المطلوبة لتأكيد الطلب من متجر نون.

ما هي الدول التي يُمكنها التسوق من متجر نون؟

يوفر المتجر في الوقت الحالي إمكانية الشحن والتوصيل إلى المملكة العربية السعودية، جمهورية مصر العربية، والإمارات العربية المتحدة.

ما هي المنتجات التي يُمكنني شرائها بـ عروض وخصومات نون؟

يُمكنك شراء كل ما تحتاج إليه من متجر نون بخصومات فعالة من أجهزة إلكترونية، هواتف ذكية، أجهزة منزلية، منتجات العناية بالبشرة والجسم، مستحضرات التجميل، العطور، الألعاب، منتجات الأطفال، مستلزمات المنزل والمطبخ، أدوات الرياضة والأنشطة الخارجية، الأثاث، البقالة، المأكولات، مستلزمات الحيوانات الأليفة، القرطاسية ومستلزمات الدراسة، الكتب، الأفلام والموسيقى، منتجات التغذية والصحة، لوازم وإكسسوارات السيارة، الأزياء النسائية، الأزياء الرجالية، أزياء الأطفال، الأحذية، المجوهرات، الساعات، النظارات، الحقائب، ومنتجات الرُضع.

ما هي أشهر العلامات التجارية المتوفرة في متجر نون؟

 

 

 

 

 

ما هي رسوم الدفع عند الاستلام من متجر نون؟

يوفر لك متجر نون إمكانية الدفع وقت الاستلام إذا كنت لا تُفضل الدفع الإلكتروني، وتكون رسوم النقل والتوصيل في هذه الحالة 18 ريال سعودي.

هل يوفر متجر نون الشحن المجاني؟

نعم، يُمكنك الاستفادة من عروض وخصومات نون وكذلك خدمة الشحن المجاني عند التوصيل إلى عناوين نقاط نون المتواجدة في مدينتك وهذا ينطبق على منتجات الماركت وإكسبرس دون حد أدنى للطلبات. أما في حالة طلب منتجات إكسبرس فقط يُطبق الشحن المجاني على الطلبات بتكلفة 100 ريال سعودي أو أكثر، أو سيتم إضافة رسوم 12 ريال سعودي على الشحن إذا كان الطلب تكلفته أقل من 100 ريال.

كيف يُمكنني تتبع طلبي من متجر نون؟

يُمكنك تتبع طلبك بسهولة عن طريق الدخول إلى حسابك على نون والنقر على "الطلبات" من قائمة "حسابي" وستجد كافة تواريخ التسليم وحالات طلباتك وتفاصيلها وفقًا لكل منتج. كما يُمكنك الإطلاع على كافة التفاصيل الخاصة بشحنتك من خلال البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية والإشعارات لمتاحة في تطبيق نون. 

كيف يُمكنني معرفة أنه تم قبول طلبي من نون؟

فور مراجعة تفاصيل طلبك، يرسل لك فريق نون رسالة تأكيد عبر بريدك الإلكتروني وإشعار على التطبيق، وفي حالات نادرة يتم التواصل معك هاتفيًا للتحقق من تفاصيل الطلب وتأكيده.

هل يُمكنني الاستلام في نفس اليوم أو اليوم التالي؟

عند حصولك على عروض وخصومات نون وإتمام عملية الشراء نجد أن التوصيل في نفس اليوم متاح داخل أنحاء الرياض وجدة لبعض منتجات إكسبرس، على أن يتم طلب المنتجات في الفترة بين الساعة 12 صباحًا و 12 ظهرًا من نفس اليوم، وتكون رسوم التوصيل في هذه الحالة 10 ريال سعودي للعملاء المميزين، و 20 ريال لباقي العملاء.

 

لا تتوفر خدمة التوصيل في نفس اليوم إلى مكة، ولكن يُمكن توصيل بعض منتجات إكسبرس في اليوم التالي على أن يتم الطلب في الفترة بين الساعة 12 صباحًا و 2 ظهرًا من اليوم السابق للتسليم. وتكون رسوم التوصيل في هذه الحالة 12 ريال سعودي.

كيف يكون الاسترداد النقدي من نون؟

في حالة إلغاء الطلب الذي تم شحنه ولكنك لم تستلمه بعد، ستصلك قيمة الطلب كاملة على هيئة رصيد على متجر نون خلال 24 ساعة. وفي حالة طلب استرداد التكلفة، يعمل المتجر على تحويل المبلغ إلى بطاقة الإئتمان أو الخصم المباشر الخاصة بك، وقد يستغرق هذا 30 يومًا بناءً على البنك الذي تتعامل معه.

 

في النهاية، بعد أن تعرفنا على كيفية الاستفادة من عروض وخصومات نون، أشهر الماركات التجارية المتوفرة في المتجر، الدول التي يتم الشحن والتوصيل إليها من متجر نون، كيفية تتبع طلبك من المتجر، كيفية استرداد النقود، طريقة الاستفادة من الشحن المجاني. لا تتردد! ثبت تطبيق قسيمة على جوالك في الحال واستمتع بأفضل تجربة تسوق إلكترونية عبر متجر نون مع الاستفادة من أقوى كود خصم نون على طلباتك المختلفة من جميع أقسام المتجر!

تدري ان فيه اكثر من 65 متجر متاح فقط على قسيمة ؟

الحصريات لعبتنا حمّل تطبيقنا وخليك مميز

قسيمه جميع الحقوق محفوظة لموقع قسيمة 2024